مدافع الوداد عادل الرحيلي ينتقل رسميًّا إلى الدوري اليوناني

أعلن فريق أبولون سميرنيس اليوناني لكرة القدم، عن ضم مدافع الوداد الرياضي سابقا في مرحلة الانتقالات الصيفية، وأوضح أنه تعاقد رسميا مع المدافع عادل الرحيلي في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما فسخ عقده بالتراضي مع إدارة النادي الأحمر. وكشف عادل الرحيلي في تصريحات صحافية، أنه قدم للوداد الرياضي، حبا لهذا الأخير ورغبة منه في التألق رفقته، وإظهار إمكانياته، غير أن خلافه برفقة مدربه خوان كارلوس غاريدو، اضطره إلى اتخاذ قرار مغادرته للفريق الأحمر.

وأوضح اللاعب نفسه أنه فضل مغادرة الوداد وترك المجموعة الودادية تركز على الاستحقاقات الكروية الهامة التي تنتظرهم خلال الأيام المقبلة، وفضل عدم الاصطدام مع مدربه الإسباني، الذي أبدى فتورا اتجاهه ولم يعتمد عليه كثيرا منذ التحاقه بالفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الماضي. كانت تقارير صحافية كشفت في وقت سابق أن أزمة جمعت مؤخرا الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب النادي الأحمر ولاعبه عادل الرحيلي، بعدما بات الأخير خارج حسابات مدرب النادي الأحمر.

يذكر أن نادي أم صلال القطري كان فسخ عقد اللاعب المغربي الرحيلي، خلال ديسمبر الماضي، قبل أن ينتقل بعدها إلى فريق الوداد الرياضي.

قد يهمك ايضا

أبولون اليوناني يبدي اهتمامه بمدافع الوداد عادل الرحيلي

عادل الرحيلي يقترب من العودة لأوروبا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا