مدرب أولمبياكوس اليوناني يكشف موقف كوكا في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة

أكد بيدرو مارتينيز، المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، أن خطة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحديدًا التعاقد مع مهاجم كبديل للاعب المنتخب الوطني الذي يغيب عن المشاركة مؤخرًا بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ستتحدد وفقًا لحالته الصحية التي سيكشفها الطاقم الطبي، مضيفًا "تعرف الإدارة الاحتياجات ونحن نبحث عن أفضل الحلول".

وأوضح مدرب أولمبياكوس عن موقف كوكا، أنه ينتظر تشخيص الطاقم الطبي للحالة الصحية للمهاجم المصري، مؤكدًا أنه وفقًا لذلك سيتم تحديد مدى حاجة الفريق لتدعيمات في الفترة المقبلة أم لا.

وأضاف مارتينيز، "نحن نتفهم أن هناك اهتمامًا بالانتقالات، لأن مستوانا ربما لم يكن دائمًا الأفضل، لكن اللاعبون مرهقون من كثرة المباريات".

ويغيب كوكا عن المشاركة مع أولمبياكوس في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لبعض المضاعفات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد بيان أولمبياكوس، في وقت سابق، أن ثنائي الفريق أحمد حسن كوكا وبرونو فيليبي سيغيبان عن تدريبات ومباريات الفريق، بسبب تعرضهما لبعض المضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن وضعهم الحالي جيد جدًا، ولأسباب احترازية، يتم مراقبتهم من قبل الطاقم الطبي في النادي ويخضعون لفحوصات خاصة، ومن المتوقع عودتهم إلى النشاط التنافسي الكامل في بداية العام.

قد يهمك ايضا

نبيل تويزي يحسم اختياره بتمثيل المغرب في المسابقات الإقليمية والدولية

الحكومة الإنجليزية تكشف عن أندية "البريميرليغ" المسموح بحضور مشجّعيها

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا