مدرب الاتحاد السعودي يستبعد رودريغيز من حساباته الفنية

أنهى فريق الاتحاد تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه بالتعاون، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ19 لـ«دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»وعكف البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية الأخيرة، يوم أمس، على وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، بينما ركز على عدد من النقاط لاستثمارها في تعزيز فرص الفريق بخطف هدف مبكر يربك حسابات مضيفه الباحث عن الاستفادة من عامل الأرض.واستبعد كاريلي من حساباته محترف الفريق غاري رودريغيز، لمنحه وقتاً أكبر للتعافي من الإصابة، وإظهار جاهزية فنية أكبر للمباريات.

وانضم رودريغيز إلى حمدان الشمراني، والبرازيلي برونو هنريكي، حيث يستكمل الشمراني العلاج من الإصابة، بينما يوجَد هنريكي في البرازيل، حيث أجرى عملية جراحية في مشط القدم.
ويُنتظر أن يبدأ البرازيلي برونو هنريكي برنامجه العلاجي التأهيلي خلال الأيام المقبلة في بلاده، الذي سيمتد لقرابة الخمسة أسابيع المقبلة قبل العودة إلى جدة لاستكمال مراحل البرنامج.
وحطت بعثة فريق الاتحاد رحالها، مساء أمس، في منطقة القصيم تأهباً لموقعة الليلة التي ينتظر من خلالها أن يتمكن المدرب كاريلي من استعادة نغمة الانتصارات للفريق عبر بوابة التعاون للمضي قدماً بثبات، نحو التمسك بالبقاء بمراكز المقدمة في سلم الترتيب والتقدُّم عبر النتائج الجيدة للفريق.

قد يهمك ايضا:

الرجاء يخضع لمسحة كورونا ويتدرب في بتروسبورت

تأكُّد غياب يوسف أوباما عن مباراة الرجاء المغربي المهمّة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا