مدرب المقاولون العرب يحمل لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام بيراميدز

كشف عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، سبب خسارة فريقه، الثلاثاء، أمام بيراميدز، في الدوري الممتاز، حيث تلقى المقاولون العرب مساء الثلاثاء، هزيمة على ملعبه أمام بيراميدز بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

وقال النحاس في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "بالغنا بشكل كبير في عملية التحضير لبناء الهجمات، الأمر الذي منح لاعبي بيراميدز فرصة استغلال الأخطاء بشكلا جيد".".

وأضاف: "أعتقد أننا بالغنا كثيرًا في عملية التحضير مع العلم أننا نبهنا على اللاعبين أهمية تفادي مثل هذه الأخطاء، لكن اللاعبين مصممين على التحضير، في النهاية وقعنا في أخطاء ساذجة". وواصل: "في الشوط الأول أخطأنا في التغطية بشكلا كبير، والهدف الثاني أثبت ذلك وتركنا الكرة لأنطوي، لتسجيل الهدف الأول".

وتمنى عماد النحاس، مواصلة الأداء المميز الذي قدمه فريقه خلال الدور الأول، مشيرًا إلى أنه تلقى هزيمة من الأهلي والزمالك وبيراميدز وهي الفرق الأقوى في البطولة.

وعن مستوى المقاولون بشكل عام مع نهاية الدور الأول .. أجاب: "في المجمل قدمنا مستوى متميز، لكن للأسف الشديد، أنهينا الدور الأول بخسارتين متتاليتين، وسنعيد أوراقنا لاستعادة الانتصارات". وأتم عماد النحاس: "كنا نعاني في مباراة اليوم، من الغيابات مثل محمد سالم وأيمن حفني الذي شارك في بعض الدقائق ومازال أمامه الكثير".

قد يهمك أيضا :

المقاولون العرب يستضيف الترسانة ودّيًا استعدادًا للدوري المصري الأحد

عماد النحاس يتابع مباراة الأهلى والإنتاج الحربي في الجولة الثانية من الدوري

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا