مدرب المنتخب الأولمبي يؤكد أن رمضان صبحي لم يطلب شارة القيادة حال استدعاء صلاح

«وجوده سيزيد من هدفنا في الأولمبياد»، بدأ شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بهذه الجملة حديثه، عن انضمام محمد صلاح، لقائمة الفراعنة في طوكيو 2020، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن استبعاد أحمد حجازي، من القائمة «وارد» لهذا السبب.

وقال غريب، في لقاء تلفزيوني مسجل عبر قناة "النهار": "الإعلان عن الاسماء في شهر يونيو المقبل، وأكيد قبل هذا الموعد سنكون تحدثنا مع صلاح، ووجوده معنا سيزيد من هدفنا في الأولمبياد".

وتابع: "من الممكن اختيار 10 لاعبين من الكبار في القائمة الأولية التي تضم 50 لاعبًا، ولم أحدد المراكز المطلوبة لدعمها من اللاعبين الكبار سوى محمد صلاح، ومن الممكن عدم ضم لاعبين آخرين من الكبار".

واستكمل: "اذا استبعد أحمد حجازي من حسابات المنتخب الأول سأستبعده من حساباتي، وأي لاعب لم يستدع للمنتخب الأول لن أضمه".

وأردف: "رمضان صبحي لم يتحدث معي حول شارة القيادة أثناء انضمام صلاح لمنتخب مصر مثلما تردد وجاهز لإنهاء أي خلاف قد يحدث في المستقبل، رمضان كان قائد المنتخب في إفريقيا لأنه كان الاقدم بين لاعبي المنتخب".

واستطرد: "أفضل خوض مباريات ودية مع منتخبات قوية ووصلت لأولمبياد، هناك عروض تدرس بعناية، هناك عرض من اليابان، ودورة في دبي، وعرض للعب مع كوريا ولكن تلعب خارج القاهرة".

وأوضح: "حزين لعدم مشاركة لاعبي المنتخب الاولمبي مع فرقهم في الدوري، ونصحت عمار حمدي وصلاح محسن بالخروج على سبيل الإعارة من أجل المشاركة".

واختتم: "طلبت من اللجنة الخماسية في الجلسة التي جمعتني بهم احتياجي للاعبي المنتخب الأولمبي قبل البطولة بشهر، ورغبتي في سرعة إنهاء البطولات المحلية، وعمرو الجنايني أبلغني أننا سننهي الدوري قبل هذا الموعد".

قد يهمك أيضا :

ساديو ماني يوجه رسالة تحذيرية إلى محمد صلاح

اللاعب العالمي محمد صلاح ينتظر مفاجأة سارة خلال أيام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا