مدرب باريس سان جيرمان يعلن أسباب الهزيمة ضد لانس الصاعد

أكد توماس توخيل ، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن غياب اللاعبين الذين يصنعون الفارق هو سبب هزيمة البي إس جى أمام لانس الصاعد حديثا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوليرت ديليليس"، مساء أمس، الخميس، في المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الفرنسي، وقال توخيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، "قدمنا شوطا أول جيدا كانت لدينا عقلية جيدة، لكننا أهدرنا العديد من الفرص، هناك نقص في اللاعبين الذين يصنعون الفارق".

وأضاف توخيل، "فى الشوط الثانى للأسف ارتكبنا خطأ أدى إلى دخول هدف فى مرمانا، بعد ذلك أصبحنا نعاني، على كل الأحوال هذه بداية الموسم فقط".

وحول إمكانية عودة دي ماريا أو نيمار أو باريديس للمشاركة فى الفترة المقبلة، أوضح توخيل "لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنا، ربما سيلعب عدد قليل من اللاعبين في التدريب الأخير فقط، يجب أن نتحدث مع الطبيب".

وجاء هدف المباراة الوحيد أحرزه المهاجم الكاميرونى إجناتيوس جانجو فى الدقيقة 57 إثر خطأ قاتل من حارس سان جيرمان مارسين بولكا الى مرر الكرة بالخطأ للاعب.

وافتقد باريس سان جيرمان فى اللقاء لمجهودات عدد كبير من نجومه فى مستهل مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة الدوري بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد مؤخرا وعلى رأسهم البرازيلي نيمار، كيليان مبابى، أنخيل دى ماريا، الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، المهاجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى بجانب المدافع البرازيلى ماركينيوس، ولياندرو باريديس.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 29 أغسطس الماضى إلا أنه تم تأجيلها بناءا على طلب نادى العاصمة الفرنسية الذى خسر نهائى دورى أبطال أوروبا أمام نظيره بايرن ميونخ الألمانى بهدف دون مقابل، وهو ما جعله لم يخض مواجهة الجولة الأولى

وقد يهمك ايضا:

مبابي ونيمار يحتفلان بالتأهل التاريخي لنهائي دوري الأبطال

الإعلان عن تتويج نيمار بجائزة أفضل لاعب في ربع نهائي دوري الأبطال

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا