مدرب بايرن ميونخ يؤكد طوينا صفحة الكأس ولاعبونا يعانون من نقص في التواصل

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أنه طوى صفحة وداع كأس ألمانيا على يد هولشتاين كيل نادي الدرجة الثانية، مشددًا على أن أنه فريقه لا يلعب بخطة واحدة، ويعتمد على طريق لعب المنافس، وذلك قبل مواجهة فرايبورج بعد غد الأحد على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدورى الألماني.

وأضاف فليك، عن اختيار اللاعبين لتنفيذ ركلات الترجيح ضد هولشتاين كيل، "لقد انتهى الأمر بالنسبة لنا الآن، لا يمكننا تغييره بعد الآن، نحن نتطلع للأمام، إنه ليس شيئًا أريد التحدث عنه، نريد الاستعداد لفرايبورج في أفضل الظروف الممكنة".

وأضاف فليك، "أثق في أننا سنتناول الأمور ونحللها بوضوح، بالطبع سنتحدث إلى اللاعبين بشكل فردي أو إلى مجموعة معينة، إنها عملية عادية ما يحدث داخليًا وما يقال علنًا هما شيئان مختلفان".

وواصل مدرب البايرن، "إريك ماكسيم تشوبو موتينج وليون جوريتسكا وكينجسلي كومان الذين غابوا عن مباراة كيل جاهزين لقد تدربوا مع الفريق اليوم"، مضيفًا عن مواجهة فرايبورج، "ستكون مباراة قوية، إنه فريق قوي، الأمر متروك لنا في كيفية لعبنا بالدفاع، علينا أن نترك خيبات الأمل ونتطلع للمستقبل، الفريق بأكمله يريد تحسين الدفاع، نحن الآن لا نضغط كثيرًا على الكرة".

وأضاف مدرب البايرن، "نحن نلعب دائمًا وفقًا للخصم، لا نتبع خطة عنيدة هنا، حتى عند الوقوف بشكل خلفي يمكننا الاستمرار في ارتكاب نفس الأخطاء، يتعلق الأمر بالجري ووضع الخصم تحت ضغط حقيقي، لا يهم ما إذا كنت أقف 10 أمتار أمام أو خلف خط المنتصف، ما يهم هو ممارسة المزيد من الضغط على الكرة".

قد يهمك ايضا

هانز فليك يكشف عن مشاعره بعد خسارة جائزة أفضل مدرب في العالم

يورغن كلوب يتوج بجائزة "فيفا" لأفضل مدرب في العالم لعام 2020

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا