مدرب فريق ضمك يرشح نادي الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين

رشح الجزائري نور الدين بن زكري مدرب فريق ضمك، نادي الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، مشددا على ضرورة إلغاء الدوريات العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.وقال نور الدين بن زكري في تصريحات لإذاعة “إف يو إم” :”أنا أسمي الأشياء بأسمائها وأتسم بالصراحة، لذلك أصبحت مثيرا للجدل، ومع الوقت يثبت للناس أنه الحق، وتصريحاتي ليس فيها أي خطأ”.

وأضاف: “لم أقلل من نادي النصر وحديثي عنه كان فنيا في المقام الأول وليس له أي جوانب أخرى، ولماذا نأخذ الجانب السلبي مباشرة لأي تصريح؟”.

وتابع: “تجاربي ناجحة مع الرائد والفيحاء، فلعبت في الرائد بلاعبين صغار السن وكان الفريق ممنوعا من التسجيل بسبب الديون، وأنقذت الفيحاء من الهبوط الموسم الماضي، لذلك تجربتي معهم ناجحة”.وواصل مدرب ضمك: “أنا مدرب مهمتي رفع مستوى الفريق وهذا هو معيار النجاح إشراكycsr الفشل”.

وأردف: “المدرسة الإيطالية هي الأفضل في التدريب بلا منازع، واخترت اللاعبين الأجانب الجزائريين من قائمة تضم 60 لاعبا لتحقيق التجانس، ولا أفكر في مستقبلي حال هبوط ضمك، فلكل مقام مقال”.

وتحدث بن زكري herramientas de توقف المسابقات العالمية، قائلا: “من الصعب استكمال الدوريات في هذه الحالة، سلامة الناس أهم من كرة القدم.. نعم التوقف يضر الفرق فنيا، ولكن من يضمن عودة اللاعبين المسافرين دون إصابتهم بالوباء؟”.

وزاد بلهجة صارمة: “أنا مع إلغاء كل دوريات العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، فالسلامة أولا”.واستطرد بن زكري: “أرشح الهلال للفوز بلقب الدوري لأنه يملك لاعبين أفضل من النصر، وليس لدينا تحضير خاص لمباراة دون أخرى، لكن هناك مباريات أكثر أهمية لأنها أمام منافس مباشر على الهبوط”.

وختم: “نتائج ضمك في مرحلة الذهاب ستصعب مهمة إنقاذ الفريق، وأعطيت رأيا فنيا لإدارة ضمك herramientas de اللاعبين السابقين وبذلوا معي جهدا كبيرا في تغيير قوام الفريق”.

وقد يهمك ايضا:

نائب رئيس الفيصلي يُوضِّح أنّ “المسابقات” جاملت النصر وظلمت النادي

حمدان الشمراني يرفض العودة من جديد للأهلي السعودي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا