مهاجم ليفربول السابق يؤكد أن صلاح خير مثال للعرب وعلى الجميع أن يتّخذه قدوة

أكد المهاجم المغربي نبيل الزهر لاعب ليفربول السابق، والأهلي القطري حاليا، أن محمد صلاح نجم الريدز، خير مثال للاعبين العرب، مشيدًا بأدائه وبما حققه، كما يلعب الزهر في صفوف الأهلي القطري في الفترة الحالية، وسبق أن لعب لليفربول في الفترة من 2006 إلى 2011، ولكن كان لاعبا احتياطيا مع الريدز.

وفي حوار مطول مع موقع ليفربول الرسمي قال الزهر:«عندما وقعت لليفربول، كان الجميع في المغرب يدعم الليفر، والآن يتمتع الفريق الإنجليزي بشعبية كبيرة في آسيا»، وأضاف لاعب الريدز السابق: «صلاح أيضا لأنه لاعب عربي يتابعونه في قطر، ولديهم شعور خاص تجاهه».

وأضاف:« صلاح بالنسبة لي ولأنني لاعب عربي، فهو مثال جيد لنا ويقدم صورة إيجابية للغاية، وعلينا أن نأخذه كمثال للشخص الذي يظل متواضعا ويعمل بجد ويحقق أحلامه».

ووقع صلاح لليفربول في صيف 2017 وقدم العديد من النجاحات الفردية والجماعية، فاستطاع صلاح التتويج بالحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي في أول موسمين، وتوج بثلاث ألقاب هما، دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وكان صلاح على بعد خطوة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم، إلا أن المسابقة توقفت قبل أيام حتى 30 أبريل المقبل بسبب فيروس كورونا الخطير الذي ضرب العالم بقوة خلال الفترة الأخيرة.

وقد يهمك ايضا:

أسطورة يونايتد يؤكد أن صلاح أفضل من هازارد

تقرير يرصد إحصاءات محمد صلاح في أول 100 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا