مواجهات قوية تنتظر مانشستر يونايتد في ختام 2020

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي العديد من المواجهات القوية في الأيام الأخيرة من عام 2020، وذلك في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بالإضافة إلى كأس رابطة المحترفين، حيث يتبقى للشياطين الحمر ثلاث مواجهات هذا العام، ويلتقي مانشستر يونايتد مساء الأربعاء المقبل مع مضيفه إيفرتون، على ملعب "جوديسون بارك"، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على ليستر سيتي في مواجهة نارية يستضيفها ملعب "ووكرز"، معقل "الثعالب"، ضمن منافسات الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ويختتم الشياطين الحمر مبارياته في العام الجاري 2020، باستضافة منافسه وولفرهامبتون الثلاثاء المقبل الموافق 29 كانون الأول/ ديسمبر الجاري في الجولة السادسة عشر لـ"البريميرليغ"، وهي تحمل رقم 56 لكتيبة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير هذا العام في مختلف البطولات.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذي يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويتصدر ليفربول، برصيد 31 نقطة، كما كان مانشستر يونايتد اكتسح مؤخرًا، ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 6 – 2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/ 2021.

قد يهمك ايضا

رونالدو يتناسى خيبة التعادل مع يوفنتوس بصورة مع جورجينا

"الفيفا" يُقيم حفل توزيع جوائز "الأفضل" لعام 2020 في زيورخ السويسرية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا