مودريتش يُخطط لإنهاء مسيرته مع ريال مدريد في عام 2022

يخطط النجم الكرواتى لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، لإنهاء مسيرته مع كرة القدم، ضمن صفوف الفريق الملكي، في عام 2022، من خلال رغبته في تمديد عقده مع النادي، لمدة عام أخر، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في الصيف المقبل، وذكرت صحيفة " ABC" الإسبانية، أن الكرواتي لوكا مودريتش، يرغب في مواصلة مشواره مع ريال مدريد، حتى عام 2022، من خلال تمديد عقده مع النادي الملكي لمدة عام أخر، ومن ثم اعتزال كرة القدم.

أضافت الصحيفة، أن النجم الكرواتي، صاحب الـ35 عاما، يرغب في التركيز مع الفريق الملكي، خلال الفترة المقبلة، مع بداية الاستعداد للموسم الجديد، الأمر الذي جعله يعتذر عن الإنضمام لمعسكر منتخب بلاده، لخوض أول مباراتين، في دوري الأمم الأوروبية، الشهر المقبل.
وأشارت الصحيفة، إلى أن مودريتش، بدء يستعيد جزء كبير من مستواه قبل مونديال 2018، حيث ظهر عليه المعاناة البدنية، ولكن جاءت فترة التوقف، بسبب فيروس كورونا المستجد، لتعطي النجم الكرواتى، راحة جيدة، جعلته يظهر بشكل رائع، فى نهاية الدوري الإسباني، الموسم الماضي.

وكان مودريتش، قد انضم لصفوف ريال مدريد، في صيف عام 2012، قادما من فريق توتنهام الإنجليزي، وخاض 343 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 22 هدفا وقدم 55 تمريرة حاسمة.
ويبدأ ريال مدريد، اليوم الاثنين، تدريباته استعدادا للموسم الجديد، 2020 – 2021، حيث من المتوقع أن ينطلق الموسم الجديد من الليجا، فى منتصف شهر سبتمبر المقبل، وكان الميرنجى قد توج باللقب الموسم الماضى.

قد يهمك أيضا :

مُدرِّب الريال يُضحِّي بـ"مارسيلو" ومودريتش في الانتقالات الصيفية

ثنائي ريال مدريد يتبرعان لمواجهة فيروس كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا