مورينيو مُحبط من إدارة توتنهام بعد الفشل في ضم مهاجم برينتفورد

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، عن شعوره بالإحباط تجاه إدارة النادي اللندني بعد خوض الموسم الحالي بدون مهاجم بديل للدولي الإنجليزي هاري كين، وخاض توتنهام الإنجليزي جولتين في مسابقة البريميرليج هذا الموسم، ونجح في الفوز في مباراة وخسارة الأخرى، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في الثالثة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وحسبما أشارت صحيفة "ذا صن"البريطانية، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو كان يأمل في ضم أولي واتكينز مهاجم برينتفورد، الذي سجل 28 هدفاً الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، ليكون البديلالمستقبلي لهاري كين

ولكن سارع أستون فيلا وضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، مقابل 28 مليون إسترليني هذا الصيف، والتي يمكن أن ترتفع إلى 33 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو أخطر أصدقاءه أنه لا يستطيع تصديق أن ناديًا كبيرًا مثل توتنهام لديه مهاجم مركزي واحد فقط، مقارنة بأمثال مانشستر سيتي الذي يمتلك سيرجيو أجويرو، وجابرييل جيسوس.

ويواصل كين تحقيق أهداف توتنهام، الذي يواجه نيوكاسل على أرضه اليوم، لكنه تعرض لعدد من الإصابات وغاب 67 يومًا و 14 مباراة.

قد يهمك ايضا:

مورينيو يصل للفوز رقم 100 مع الأندية في المسابقات الأوروبية

جاريث بيل وسيرجيو ريجيلون يصلان إلى لندن تمهيدا لضمهما إلى توتنهام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا