«مونت كارلو» تكشف كارثة تنتظر ليفربول في حالة إلغاء الدوري الإنجليزي

ازدادت حالة القلق والخوف لدي جميع عشاق الرياضة العالمية وبالأخص كرة القدم، في ظل التطور المستمر لانتشار وباء فيروس كورونا القاتل حول العالم، والتي تسبب في اتخاذ الاتحاد الأوروبي قرارًا بتأجيل منافسات بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.
كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، تأجيل منافسات البريميرليج، والتشامبيونشيب ودوري الدرجة الأولى والثانية، وعدم خوض أي مباريات حتى يوم 4 أبريل المقبل على أقل تقدير.
وصدّق المسؤولون في إنجلترا على هذا القرار، بعد إصابة ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، وكالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي بفيروس كورونا، إلى جانب تواجد 3 لاعبين من ليستر سيتي في العزل بسبب أعراض الفيروس القاتل.
ونشر موقع إذاعة «راديو مونت كارلو» تقريرًا عن مصير الدوري الإنجليزي حال الإلغاء، اوضح من خلاله عدم وجود لوائح او قواعد توضح توضح كيفية تحديد تصنيف الموسم الحالي في حالة الإلغاء.
ونقل التقرير عن صحيفة «التليجراف» الإنجليزية، أن فكرة عدم منح اللقب لأي ناد ليست بعيدة المنال تمامًا، مما يمثل كارثة بالنسبة لليفربول، الذي ينتظر أن يتوج بطلاً منذ عام 1990.
وكان م المقرر أن يلتقي غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي واتفورد مع ليستر سيتي، مانشستر سيتي مع بيرنلي، نيوكاسل يونايتد مع شيفيلد يونايتد، نورويتش سيتي مع ساوثهامبتون، بورنموث مع كريستال بالاس، برايتون مع أرسنال، وأستون فيلا مع تشيلسي، بينما يلعب الاحد وست هام يونايتد مع وولفرهامبتون، وتوتنهام مع مانشستر يونايتد، على أن تختتم منافسات الجولة الاثنين بمباراة إيفرتون وليفربول.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

قد يهمك ايضا

تركي آل الشيخ يوجه نصيحة للاعبي الأهلي المصري

الجهات الأمنية المصرية تلقي القبض على عدد من جماهير الأهلي في لقاء الهلال السوداني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا