موندو ديبورتيفو تكشف الاتحاد الأوروبي يعلق بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية تأجيل مباريات دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بسبب تفشى فيروس كورونا حول العالم، من حيث المقرر أن يواجه مانشستر سيتى فريق ريال مدريد فى ملعب الاتحاد، ويوفنتوس يستضيف أولمبيك ليون فى “إليانز ستاديوم” الثلاثاء المقبل، ثم مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي الإنجليزي في “إليانز أرينا”، ولقاء برشلونة ضد نابولى فى “كامب نو” الأربعاء المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، يويفا، يعتزم تأجيل مباريات دورى أبطال أوروبا المقرر إقامتها الأسبوع المقبل، بعد إصابة دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس بفيروس كورونا أمس الأربعاء.

وذكرت الصحيفة الإسبانية: «الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على بعد خطوة واحدة من إيقاف دوري الأبطال والدوري الأوروبي».

وأضافت الصحيفة: «في حالة عدم الإعلان الرسمي، ستأمر أعلى هيئة كرة قدم أوروبية بتعليق مباريات دور الـ16 من الدوري الأوروبي والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس».

وأتمت: «كما سيتم إيقاف مباريات دوري أبطال أوروبا المقررة الأسبوع المقبل والتي تؤثر على برشلونة وريال مدريد ضد نابولي ومانشستر سيتي على التوالي».

وتسبب فيروس كورونا، في تأجيل العديد من المناسبات الكروية، في جميع أنحاء العالم، خوفا من التجمعات الجماهيرية، التي تشهدها تلك المباريات.

قد يهمك أيضًا:

الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يفتح تحقيق مع رومانيا وألبانيا

الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ينتقد فرنسا بسبب “الحالة السيئة” لـ3 ملاعب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا