ميسي قاهر أندية فرنسا في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وباريس سان جيرمان

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة فريقه برشلونة الإسباني في المواجهة المنتظرة امام ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر لها في العاشرة من مساء غدًا الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021.

ويخوض النجم الأرجنتيني ميسي مباراته رقم 15 أمام الأندية الفرنسية في دوري الأبطال، إذ خاض في السابق 8 مباريات أمام باريس سان جيرمان بالإضافة إلى 4 مباريات أمام فريق ليون.

ونجح البرغوث الأرجنتيني في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف خلال 8 مواجهات أمام الفريق الباريسي، بجانب تسجيله 4 أهداف في شباك ليون خلال 6 مباريات، كما حقق ميسي خلال 14 مباراة أمام الأندية الفرنسية في دوري أبطال أوروبا الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلهم.

وسجل النجم الأرجنتيني 3 أهداف هذا الموسم في مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا خلال 4 مباريات بجانب صناعته لهدفين، ويعد نجم البارسا ثاني الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا برصيد 118 هدفًا، خلف صاحب الصدارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي صاحب الـ 134 هدفًا.

وتأهل برشلونة لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متساويًا مع يوفنتوس المتصدر بفارق الأهداف، في المقابل صعد الفريق الباريسي، بعد تصدره المجموعة الثامنة خلال مرحلة المجموعات برصيد 12 نقطة بالتساوي مع فريق لايبزيج الألماني.

قد يهمك ايضا :

برشلونة يستعرض بعض أهداف الفريق قبل مباراته مع باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ ثاني فريق يحقق السداسية التاريخية بعد برشلونة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا