ميسي يودّع سواريز ويؤكّد أنه لم يستحق أن يُطرد بهذا الشكل من الفريق

ودع ليونيل ميسي قائد برشلونة زميله السابق في الفريق لويس سواريز، الذي غادر إلى أتلتيكو مدريد، حيث أن ميسي خلال الرسالة وجه انتقادات لاذعة لإدارة برشلونة بسبب طردها للويس سواريز على حد تعبيره، حيث كتب ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: " كنت أفكر في الأمر ولكن اليوم دخلت غرفة خلع الملابس، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء في الملعب أو في الخارج".

وأضاف: "سوف نفتقدهم كثيرا لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء، أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معًا".

وتابع: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر وأغرب أثناء مواجهتك، كنت تستحق أن يودعونك كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي وحقق أشياء مهمة سواء على المستوى الجماعي أو على المستوى الفردي، وألا يقوموا بطردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة هي أن لا شيء يفاجئني في هذه المرحلة".

وأتم: "أتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرا أحبك كثيرا، نراك قريبا يا صديقي"، كما أن سواريز ودع برشلونة أمس الخميس، ليرحل إلى صفوف أتلتيكو مدريد تعويضا لألفارو موراتا الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.
النجم الأوروجوياني الملقب بالمسدس هو ثالث هداف في تاريخ برشلونة برصيد 198 هدفًا خلال 283 مباراة، على مدار 6 سنوات منذ قدومه من ليفربول موسم 2014/2015.
سواريز أيضا حقق 13 بطولة ع البلوجرانا (4) الدوري الإسباني، (4) كأس ملك إسبانيا، (2) السوبر الإسباني، ومرة لكل من دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم.

قد يهمك أيضا :

"فيفا برو" يُعبِّر عن تخوُّفه الشديد بشأن تصفيات أميركا الجنوبية

ليونيل ميسي ونجوم برشلونة يُرافقون سواريز في ليلة وداع البارسا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا