ميلان في ضيافة سامبدوريا بحثًا عن تعزيز صدارة الدوري الإيطالي

يحل فريق ميلان الإيطالي، ضيفا ثقيلًا على نظيره سامبدوريا، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ويدخل الروسونيري مواجهة الليلة وهو يغرد منفردًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري 2020-2021 برصيد 23 نقطة، فيما يأتي سامبدوريا في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته في "الكالتشيو"، من أجل تعزيز صدارته للدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في أخر جولتين أمام نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم ضد فيورنتينا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

وعادل ميلان في الجولة الماضية رقمه القياسي، في الدوري الإيطالي، على مستوى عدد المباريات المتتالية التي يسجل فيها الفريق، بعد الفوز الذي حققه على ضيفه فريق فيورنتينا.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن ميلان، وصل إلى 29 مباراة متتالية، سجل فيها أهداف في الدوري الإيطالي، وهو الرقم القياسي الذي حققه في الفترة بين عامي 1972 و 1973.

و تأهل ميلان مؤخرًا لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندي، بنتيجة 4 – 2، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات "يوروباليغ".

قد يهمك ايضا

ليفربول يبدأ خطة تجديد عقود 8 لاعبين ومحمد صلاح الأبرز

ليفربول يطبع تذاكر أول مباراة بحضور جماهيري منذ أزمة كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا