ميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بفوز قاتل على لاتسيو

خطف ميلان فوزًا قاتلًا من ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 2 في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، حيث أنهى ميلان الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بنتيجة 2 – 1، حيث تقدم الروسونيري، بالهدف الأول، بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية اللقاء، عن طريق المهاجم الكرواتي ريبيتش، من ضربة رأسية، بعد متاببعته لعرضية هاكان كالهانجولو، من ضربة ركنية.

وأضاف هاكان هدف الروسونيري الثاني في الدقيقة 17، عن طريق ركلة جزاء، وقلص لويس البيرتو، النتيجة لفريق لاتسيو، بتسجيله الهدف الأول، في الدقيقة 27، عبر ركلة جزاء.

ونجح نجم لاتسيو، شيرو إيموبيلي، في الشوط الثاني، في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، ومع الثواني الأخيرة من اللقاء، نجح ثيو هيرنانديز، في تسجيل هدف الفوز لفريق ميلان، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، ليمنح فريقه فوزًا مهمًا.

وعاد ميلان، لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 34 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان، الوصيف برصيد 33 نقطة، بعد فوزه في وقت سابق على هيلاس فيرونا، بنتيجة 2 – 1، بينما توقف رصيد لاتسيو، عند 21 نقطة، في المركز الثامن.

قد يهمك ايضا:

إيموبيلي يعود لصفوف "تورينو" على سبيل الإعارة

إيموبيلي يبدي ارتياحه مع "اشبيلية" ويؤكد افتقاده الثقة في "دورتموند"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا