ميلان يسعى لمواصلة الصدارة بمواجهة أودينيزي في الدوري الإيطالي

يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره أودينيزي، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد على ملعب "الفريولي"، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي، ويتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد أودينيزي في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.
ويسعى ميلان لاستغلال الصدارة، حيث يقدم رفاق إبراهيموفيتش أداء رائعًا حتى الأن في جميع البطولات التي شارك بها مستوى مميز ولم يتلق أي خسارة، ويبدو أن عملاق "ستن سيرو" عاد إلى الإبداع من جديد، وإكمال ما فعله في نهاية الموسم المنصرم، حيث يعيش الآن في أفضل أحواله.
وستدخل كتيبة الروسينيري هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، من أجل تعوض التعادل الماضي مع روما بهدفين لكل فريق، ومواصلة التألق والتربع على صدارة الكالتشيو.
ويعاني أودينيزي هذا الموسم وبدأ بداية ضعيفة حتى الأن، فحقق انتصار وحيد وهذا رقم سلبي قد يلقي بالفريق إلى القاع ويصعب موقفة من الهروب من شبح الهبوط.
ويعول ميلان على نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 6 أهداف، متفوقا على الثلاثى لوكاكو، كابوتو وبيلوتي، أصحاب الـ 5 أهداف.
ووصل إبراهيموفيتش إلى 58 هدفًا مع فريقه الحالي ميلان، ليتخطى عدد الأهداف التي سجلها مع فريقه السابق إنتر ميلان، بعد تسجيله هدفين في شباك فريق روما، في الجولة الماضية التي انتهت بتعادل الفريقين 3 – 3.
وسجل إبراهيموفيتش 58 هدفًا، مع فريق ميلان، خلال 82 مباراة، متخطيًا عدد أهدافه مع فريقه السابق إنتر ميلان، الذي سجل معه 57 هدفًا، خلال 88 مباراة.

وقد يهمك ايضا:

زلاتان إبراهيموفيتش يهز شباك الذئاب في الدقيقة الثانية في قمة ميلان ضد روما

قمة نارية بين ميلان وروما في الدوري الإيطالي الليلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا