ميلان يعلن رسميًا ضم سواليهو ميتي على سبيل الإعارة من تورينو لنهاية الموسم

أعلن نادي ميلان الإيطالي، الجمعة، التعاقد مع الفرنسي سواليهو ميتي لاعب تورينو، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم الحالي مع بند يسمح للروسونيري بأحقية شراء اللاعب في نهاية المدة، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي، حيث انضم سواليهو ميتي صاحب الـ26 عامًا لفريق تورينو في صيف 2018 مقابل 11.5 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي بعقد يمتد لخمس مواسم.

ويعاني ميلان، في الوقت الحالي، من الخيارات القليلة في وسط الملعب في ظل تواجد ساندرو تونالي وفرانك كيسي فقط في ظل غياب إسماعيل بن ناصر للإصابة ورادي كرونيتش بسبب إصابه بفيروس كورونا.

ويعتمد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان مؤخرًا على دافيدي كالابريا الظهير الأيمن لتعويض غيابات الوسط في مواجهتي يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي.وظهر ميتي لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في 2011، في فريق أوكسير، حيث سجل هدفين في 24 مباراة قبل الانتقال إلى فريق ليل حيث ظهر 41 مرة.

وانضم ميتي إلى الفريق البلجيكي زولت فارجيم، حيث خاض 58 مباراة وسجل هدفين قبل أن يعود إلى فرنسا ليلعب مع فريق موناكو ثلاث مباريات، و فريق بوردو "19 مباراة وهدف واحد"، في موسم 2017-2018، وفي صيف 2018 ، انضم ميتي إلى فريق تورينو، وسجل ثلاثة أهداف في 94 مباراة.

قد يهمك ايضا

توتنهام يواجه فولهام بدلًا من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الأربعاء رسميًا

أستون فيلا يفرض التعادل في الشوط الأول ضد ليفربول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا