مُساعد جوسيب بارتوميو يظهر في انتخابات نادي برشلونة المقبلة

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن أن عضو سابق في مجلس إدارة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق، قرر الترشح في انتخابات البارسا المقبلة على مقعد الرئاسة، ووفقًا لما ذكرته إذاعة "راديو كتالونيا" فمن المقرر أن يعلن تشافي فيلاجوانا الذي كان مسؤولا عن إدارة فريق السيدات وفرق الشباب في النادي يوم الخميس عن خوضه السباق الرئاسي.

ونظرًا لموقعه في مجلس الإدارة السابق، يبدو أن فيلاجوانا سيمثل شكلاً من أشكال الاستمرار من تلك الحقبة السابقة، حتى لو لم يترشح على نفس المنصب، كما أن كارلوس توسكيتس هو الرئيس المؤقت الحالي للبلوجرانا ومن المرجح أن يظل في منصبه حتى كانون الثاني/ يناير على أقرب تقدير بسبب تعقيدات إجراء الانتخابات قبل ذلك.

هناك ستة مرشحين مؤكدين للانتخابات، ويقال إن فيكتور فونت هو المرشح الأوفر حظًا لهذا المنصب، أما الخمسة الآخرون الذين أعلنوا رسميًا عن نيتهم الترشح لهذا المنصب هم جوردي فاري، وتوني فريكسا، ولويز فرنانديز، وأجوستي بينديتو، وبير رييرا.

وأكد في وقت سابق رئيس برشلونة السابق خوان لابورتا قد أنه سيخوض المنافسة، لكنه لم يدرج بعد في القائمة النهائية للمرشحين، كما أن لابورتا الذي شغل منصب رئيس النادي الكتالوني بين عامي 2003 و 2010، خسر أمام بارتوميو الرئيس الحالي في انتخابات 2015، في أعقاب فوز برشلونة بالثلاثية.
ويحتاج كل مرشح إلى موافقة توقيعات لا تقل عن 2257 عضوًا من الجمعة العمومية وتقديم دفعة مضمونة لا تقل عن 124.2 مليون يورو للنظر فيها.

قد يهمك أيضَا :

أزمة دفاعية تواجه برشلونة بعد غياب أراخو 3 مباريات بسبب الإصابة

رونالد كومان مدرّب برشلونة يوضح سببب عدم مقارنة ميسي بمواطنه مارادونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا