نادي ليفربول الإنجليزي يتبرع بـ 850 وجبة للمدراس المحلية

تبرع نادي ليفربول الإنجليزي بأكثر من 850 وجبة إفطار وغداء إلى المدارس المحلية والمراكز المجتمعية في المدينة، وأعلن النادي في بيان رسمي، "يدعم فريق مجتمع ليفربول، ومؤسسة النادي الخيرية الرسمية مجتمعاتهم المحلية هذا الأسبوع من خلال تقديم أكثر من 850 حزمة أساسية من وجبات الإفطار والغداء إلى المدارس المحلية والمراكز المجتمعية’".

وأضاف، "ستتلقي كل مدرسة ستة صناديق إفطار تحتوي على مواد أساسية مثل البيض والحليب والحبوب والخبز للمساعدة في إطعام أسرة مكونة من أربعة أفراد لمدة أسبوع، وستتلقى بعض المدارس التي تتلقى حاليًا دعمًا إضافيًا من النادي، وجبات مجانية كجزء من مبادرة 1000 وجبة أسبوعية مجانية، على سبيل المثال، ثمانية صناديق إفطار".

أكمل، "ستدعم مؤسسة ليفربول المشاركين فيها وعائلاتهم في فترة الراحة نصف المدة هذه من خلال توفير 500 طرد غداء معبأ و 200 طرد إفطار إلى مراكزها المجتمعية في جميع أنحاء منطقة مدينة ليفربول والتي ستوزعها على العائلات المحلية التي تحتاج إلى دعم إضافي".

أوضح "أصبحت طرود الإفطار والغداء لمؤسسة ليفربول ممكنة بفضل الأموال التي تبرعت بها مؤسسة ستيف مورغان ووزارة الثقافة والإعلام والرياضة، وسيتم استخدام أكثر من 19000 جنيه إسترليني للمساعدة في تمويل المزيد من طرود المواد الغذائية والمواد الأساسية للمجتمع المحلي على مدار الأسابيع الأربعة المقبلة".

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا