نادي ميلان يعلن شفاء كالهان أوغلو من فيروس كورونا

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، شفاء الدولي التركي هاكان كالهان أوغلو من الإصابة ب فيروس كورونا، ليكون آخر اللاعبين المتعافين من الفيروس داخل الروسنيري، ليكون متاحًا أمام المدير الفني ستيفانو بيولي لخوض مواجهة بولونيا غدًا السبت في الجولة العشرين من "الكالتشيو".

وأعلن ميلان في وقت سابق عن إصابة هاكان كالهانوجلو، بالإضافة إلى الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز بفيروس كورونا يوم 17 كانون الثاني/ يناير الماضي، قبل أن يعلن الشفاء بعد أربعة أيام، كما كان الكرواتي أنتي ريبيتش،

ومواطنه رادي كرويتش آخر اللاعبين المتعافين داخل ميلان من الإصابة بفيروس كورونا، بعد الشفاء من الفيروس منذ 8 أيام، بعدما كان ريبيتش قد تعرض للإصابة بالفيروس يوم 6 كانون الثاني/ يناير الماضي.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة مضيفه بولونيا مساء غد السبت، بعد أن خسر الفريق آخر مباراتين، أمام ضيفه أتالانتا بثلاثية دون رد، على ملعب "سان سيرو" في الدوري الإيطالي، وأمام إنتر ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن ميلان في مواجهة بولونيا غدًا، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد تعرضه للطرد في مواجهة إنتر ميلان الأخيرة، فيما عاد الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى التدريبات، وسيكون متواجدًا في لقاء الغد.

ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

قد يهمك ايضا

"ماركا" الإسبانية " تصف المغربي حكيمي أفضل مدافع هدّاف في الدوريات الأوروبية

هدف يفصل المغربي حكيمي عن دخول تاريخ الدوري الإيطالي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا