نادي نابولي الإيطالي يعلن تجديد الثقة في جينارو جاتوزو

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن تجديد الثقة بشكل رسمي في مدرب الفريق جينارو جاتوزو للاستمرار مع الفريق، وذلك بعد الشائعات والتكهنات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، عن نية فريق الجنوب الإيطالي في الإطاحة بالمدرب، حيث قال نابولي في بيان على صفحته في موقع "تويتر"، "التقى الرئيس أوريليو دي لورينتيس ونائب الرئيس إدواردو والرئيس التنفيذي أندريا شيافيلي مع الفريق الأول والجهاز التدريبي وأكدوا ثقتهم الكاملة بالمدرب جينارو جاتوزو".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن غضب إدارة نابولي من مستوى الفريق وتراجعه إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، تحت قيادة جنارو جاتوزو، مما يهدده بعدم المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا"، الإيطالية أن إدارة نابولي تدرس إقالة جينارو جاتوزو من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج وتكرار أخطاء المدرب السابق كارلو أنشيلوتي، وأن صمت الإدارة في الوقت الحالي بعد هزيمتين مهينتين للسماوي، ما هو إلا الهدوء الذي يسبق العاصفة.

وقدم نابولي مباراة مذهلة أمام فيورنتينا في فاز فيها بنتيجة 6-0، ولكنه فشل في الحفاظ على أداءه وتعرض لهزيمتان مهينتان، الأولى من يوفنتوس بهدفين نظيفين، ليخسر لقب السوبر الإيطالي، ثم خسر من فيرونا في الأسبوع ذاته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسببت تلك الهزائم أثار سيئة للفريق والإدارة.

قد يهمك ايضا

يوفنتوس يقصي إنتر ميلان ويتأهل للنهائي في كأس إيطاليا

حكيمي يساهم في فوز إنتر ميلان على فيورنتينا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا