نجولو كانتي يعتزم إنهاء موسمه مع تشيلسي خوفا من فيروس كورونا

غاب الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي عن تدريب فريقه بعد حصوله على إذن من النادي، بسبب خوفه من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، خاصة وأن المملكة المتحدة تعد واحدة من بين أكثر بلدان العالم تأثرًا بانتشار عدوى الفيروس التاجي.

ويخشى العديد من لاعبي كرة القدم في إنجلترا العودة إلى التدريبات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ممن يعولون نساء حوامل، وحتى الآن لا يوجد تاريخ محدد لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأندية الآن تتدرب بالفعل في مجمعات صغيرة تجنبًا للمخاطر.

وفقًا لصحيفة «التايمز» الإنجليزية، فإن نجولو كانتي خائف من التقاط العدوى، وقد لا يتدرب مرة أخرى مع تشيلسي حتى نهاية الموسم الحالي.

ورغم تبقى 9 مباريات فقط حتى نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن قيمة كانتي داخل تشيلسي كبيرة، خاصة وأنه لطالما كان مثالًا يحتذى داخل الملعب وخارجه، وتشيلسي يدعمه في كل شيء، ولديه كذلك الضوء الأخضر من فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، والذي سيتعين عليه إيجاد طريقة لسد الفجوة في خط الوسط في حالة قرر كانتي عدم العودة.

ولآن كانتي لديه تاريخ مع الأمراض المزمنة، لذلك سيتم اعتبار في خطر، حيث توفي شقيقه بنوبة قلبية عندما كان في الحادية عشر من عمره، واللاعب نفسه في 2018 سقط مغشيًا عليه في التدريبات، لتخرج تقارير تفيد بأنه يعاني من مشكلة في القلب.

قد يهمك ايضا

نجوم فريق تشيلسي الإنجليزي يعودون للتدريبات الجماعية

محرز يُفكر في الرحيل عن ليستر سيتي بعد رفض رفع راتبه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا