نجوم ريال مدريد يدعمون زيدان للاستمرار في قيادة الملكي

كشفت تقارير صحفية عن موقف نجوم فريق ريال مدريد من الأقاويل التي تشير إلى رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب الفريق، بعد وداع مسابقة كأس ملك إسبانيا، على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة بالخسارة بهدفين مقابل هدف في دور الـ32.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال"، الإسباني، أن نجوم ريال مدريد يرون أنه في الوقت الحالي، أن صدور قرار بإقالة زيدان سيكون خطأ كبير، وأن اللاعبين الكبار يريدون استمرار المدرب الفرنسي من أجل المنافسة على لقب "الليغا" ودوري أبطال أوروبا.

وأشار الموقع إلى أن المدير الفني الفرنسي لا يزال يحظى بدعم كامل من اللاعبين الكبار داخل ريال مدريد، وأبرزهم القائد سيرغيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي كريم بنزيما، والفرنسي رافائيل فاران، والبرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس.

وأشارت تقارير إلى أن ريال مدريد يضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق ريفر بليت، على رأس المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، حال رحيله عن الملكي في الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة "ESPN"، الأرجنتينية أن ريال مدريد يضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو كمرشح أول لخلافة زيدان في الفترة المقبلة، حيث يعد المدرب الأرجنتيني هو الأكثر تتويجا مع فريقه بالألقاب كمدرب برصيد 10 ألقاب.

وقاد جاياردو فريق ريفر بليت للفوز بكأس أندية أميركا الجنوبية "ليبرتادوريس"، في موسم 2018-2019، بعد الفوز على مواطنه بوكا جونيورز في مباراتي النهائي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، وسيواجه ديبورتيفو ألافيس غدًا السبت في الجولة الـ20 من المسابقة.

قد يهمك ايضا

زيدان يؤمن مستقبله مع ريال مدريد بثلاثة انتصارات حاسمة

بنزيما يقود هجوم الريال ضد مونشنجلادباخ في ليلة عودة راموس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا