نوير يمدّد عقده رسميًا مع بايرن حتى 2023 ويؤكّد أنّه يشعر بالراحة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء تجديد تعاقده مع مانويل نوير حارس مرمى الفريق لمدة عامين حتى 2023، حيث ظهر نوير 34 عاما/ غير سعيد في بعض الأحيان أثناء المفاوضات مع بايرن ميونخ، الذي تعاقد مع ألكسندر نوبل بداية من الموسم المقبل قادما من شالكه ليكون بديله المحتمل.ولكن الصفقة انتهت الآن، وعبّر نوير عن رضاه في بيان للنادي، حيث قال نوير :"خلال أسابيع الغلق بسبب وباء فيروس كورونا، لم أكن أريد اتخاذ القرار لأنه لا أحد كان يعلم، متى وكيف ستستأنف البوندسليجا".

وأضاف :"كان من المهم بالنسبة لي مواصلة العمل مع مدرب الحراس توني تابالوفيتش. والآن تم حل هذا الأمر أنظر بتفاؤل كبير. أشعر براحة وأنني في المنزل في بافاريا. يعد بايرن أحد أكبر الأندية في أوروبا".ووصف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن، نوير بأنه "أفضل حارس في العالم" وقال حسن صالح حميديتش عن التجديد أنه كان "تعاقد مهم بالنسبة لبايرن وأيضا لنوير".

وأضاف :" سويا، توصلنا لحل الكل فيه رابح . هذا ما كان مهما بالنسبة لمانويل ولنا. مانويل يمثل النجاح المستمر لبايرن ميونخ، لمسؤولياته ومعاييره العالمية. سعيد للغاية باستمرار عملنا".وسار نوير على خطى توماس مولر، الذي جدد حتى 2023 ، وألفونسو ديفيز ،الذي جدد حتى 2025،في التجديد لفترة طويلة، علما أن هانزي فليك لديه عقد مع النادي حتى 2023.وانضم نوير لبايرن ميونخ في 2011 قادما من شالكه وفاز بسبعة ألقاب للدوري ودوري أبطال أوروبا كجزء من الثلاثية في 2013. كما فاز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني.

وقد يهمك ايضا:

هاينز رومينيجه يأمل أن يجدد مانويل نوير وألابا عقديهما مع بايرن ميونخ

مانويل نوير يؤكد أن اللاعبين يتحملون المسؤولية الأكبر حال استئناف الدوري

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا