نيفيل يوضح أن محمد صلاح يسير على خطى رونالدو وماني مثل روني مع يونايتد

تحدث جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد ومحلل "سكاي سبورتس"، عن المقارنة بين محمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول الإنجليزي، وأوجه المقارنة بين ثنائي الريدز وكريستيانو رونالدو وواين روني، ثنائي يونايتد السابقين، حيث سجل صلاح ثلاثية في مرمى ليدز يوم السبت، حيث بدأ ليفربول الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 4-3 على ملعب أنفيلد.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي" سبورتس:«قبل أربعة مواسم، عندما جاء صلاح لأول مرة إلى ليفربول وأحرز 40 هدفًا، قلت"هذا غريب لن يكون قادرًا على التعايش مع ذلك، لكنه بعد ذلك أنتج باستمرار على مدى عامين أو ثلاثة أعوام».

ويُقارن صلاح بزميله في ليفربول ساديو ماني، وتحدث نيفيل عن الثنائي وقال:«أفكر في الاختلاف العقلي بين ماني وصلاح».

وأضاف:«ماني محبوب، أعتقد أن اللاعبين ربما يحبونه، إنه يبذل كل ما لديه في كل يوم، سيفعل الشيء غير الأناني للفريق».

وأكمل:«ثم تنظر إلى صلاح على الجانب الآخر، إنه لا يمرر أحيانًا إلى زملائه في الفريق إنه أكثر أنانية قليلاً ومحبوب بشكل أقل بسبب ذلك، ربما للجماهير ولزملائه في الفريق».

وأضاف:«لكن بعد ذلك، أنا أنظر إليه على أنه غريب وأعتقد أنه قاتل مطلق على أرض الملعب، هذا يذكرني بالثنائي كريستيانو رونالدو وروني في منتصف العقد الأول من القرن الحالي، هذا هو المكان الذي يوجد فيه ماني وصلاح الآن».

وأتم:«أعتقد أن صلاح سينتهي به الأمر فوق ماني، ليس لأن ماني ليس لاعبًا رائعًا، إنه لاعب رائع مثل روني، ولكن سبب اختلاف اللاعبين مثل صلاح أو رونالدو هو أن لديهم شيئًا ما وهو أنهما يذهبان إلى المنزل ليلاً ويفكران في إنهما أفضل لاعب في العالم، في حين أن روني أو ماني، يشعران أن الفريق يجب أن يفوز، يجب أن أبذل قصارى جهدي، (سأقاتل من أجل فريقي)، صلاح لا يفعل ذلك».

قد يهمك ايضا:

جيل إيليس مُرشَّحة لخلافة نيفيل في تدريب منتخب إنجلترا للسيدات

جاري نيفيل يُطالب باستكمال الدوري الإنجليزي خارج إنجلترا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا