نيمار يعود لتدريبات سان جيرمان الجماعية بعد التعافي من الإصابة

عاد البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ونشر النادي الباريسي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، لمشاركة نيمار في التدريبات الجماعية برفقة زملائه وعلق على صورة نيمار، "أنباء سارة تبعث على الابتسامة" وتعافى نيمار من إصابة في كاحل القدم تعرض لها خلال مباراة أولمبيك ليون يوم 13 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وتسببت في غيابه عن صفوف الفريق في 5 مباريات متتالية ضد لوريان، ليل، ستراسبورج، سانت إيتيان وبريست.

ويستعد الفريق الباريسي لمباراة مرتقبة ضد غريمه أولمبيك مارسيليا، بعد غد الأربعاء، في كأس السوبر الفرنسي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا في كلاسيكو فرنسا الذي يجمع بين فريقه باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك مارسيليا بعد غد الأربعاء المقبل، في كأس السوبر الفرنسي، وتبدو مشاركته في المباراة غير مؤكدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الأرجنتيني للفريق الباريسي ماوريسيو بوتشيتينو لن يستطيع الاعتماد على نيمار بسبب استمرار معاناته من الإصابة في الكاحل الأيسر التي تعرض لها في منتصف كانون الأول/ ديسمبر ضد أولمبيك ليون، حيث لم يتمكن اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 28 عامًا من العودة منذ هذا الوقت.

ولفتت الصحيفة إلى أنه في حال عودة نيميار إلى تدريبات الفريق الباريسي الاثنين، فلن يكون من المستحيل تواجده في المباراة المرتقبة، مشيرة إلى أن مشاركة نيمار في المباراة حتى الآن تبدو بنسبة 50 %.

وأعلن باريس سان جيرمان فيوقت سابق، عودة نيمار للملاعب في كانون الثاني/ يناير الجاري، بعد اصابته بالتواء في الكاحل الأيسر تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، والتي خسرها "البي إس جي" بهدف نظيف.

وتعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لإصابة قوية مع نهاية المباراة على مستوى الكاحل الأيسر، وخرج محمولًا على النقالة، بعد عرقلته من لاعب ليون تياجو مينديز، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، وخرج النجم البرازيلي من الملعب، باكيًا، متأثرًا من الإصابة القوية التي تعرض له.

قد يهمك ايضا

"كورونا" ينقذ نيمار من جحيم جماهير برشلونة في دوري أبطال أوروبا

فان دى بيك يؤكد أن الجميع يتحمل السقوط الأوروبي لليونايتد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا