هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد يرسل رسالة للجماهير بعد خسارة شيفلد

وجه هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد، رسالة لجمهور الشياطين الحمر، عقب الهزيمة الغير متوقعة أمام شيفلد يونايتد المتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة العشرون من منافسات "البريمييرليغ"، ليلة أمس الأربعاء، والتي تسببت في فقدان اليونايتد صدارة جدول ترتيب البطولة وتراجعهم للمركز الثاني خلف مان سيتى.

وأكد ماجواير في تصريجات للموقع الرسمي للنادي، "عندما تتعرض للخسارة، لا يوجد شيء أسوأ من انتظار العودة إلى الملعب للعب وتصحيح الأمور، مضيفًا أن الأولاد محبطون، إذا كنت صادقًا، إنها غرفة ملابس هادئة حقًا، يشعر الأولاد بخيبة أمل كبيرة، لم نتوقع ذلك، لقد دخلنا المباراة بثقة".

وأضاف قائد مانشستر يونايتد،علينا أن ننهض بسرعة، نشعر بخيبة أمل وهذا مؤلم ، لكن يوم السبت مباراة كبيرة وعلينا العودة إلى المستوى، كما حث ماجواير الفريق على التعافي بسرعة قبل مواجهة أرسنال المحدد لها السبت، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وأنهى شيفلد يونايتد متذيل الدوري الإنجليزي سلسلة اللاهزيمة لرجال أولي جونار سولشاير في مبارياتهم الـ13 السابقة، بفوزهم في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة أمس الأربعاء.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يتبرع بالأكسجين لقريته في مصر لمواجهة كورونا

محمد صلاح يحصد جائزة الهدف الأفضل للمرة الرابعة على التوالي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا