هازارد يؤكد وزني الزائد سبب لي مشاكل في أول شهرين مع الريال

اعترف إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الحالي، أن بداية حياته في المرينجي، لم تسر بسلاسة، بعد انضمامه للفريق في فترة الإعداد، بوزن زائد يصل إلى 5 كيلو جرام.

ونقلت صحيفة« ديلي ميل البريطانية» تصريحات هازارد، مع صحيفة« ليكيب الفرنسية»، حيث كشف إنه كان يحمل وزنًا إضافيًا عند الوصول لناديه الجديد، حيث قال:” هذا صحيح، لن أخفي ذلك، ولكن عندما أكون في أجازة، فأنا في أجازة”.

وأضاف:” كان وزني زائدًا 5 كيلوجرامات، وأنا من النوع الذي يزيد وزني بسرعة، وأخسره أيضًا بسرعة لو كنت حذرًا”.

وواصل:” عندما كان عمري 18 عامًا، في نادي ليل الفرنسي، كان وزني 72 أو 73 كيلو، وكانت الكتلة العضلية 75 كيلو، وفي الأيام السيئة 77 كيلو، لقد كان وزني 80 كيلو هذا الصيف، وفقدت الوزن الزائد في 10 أيام”.

وتطرق هازارد للحديث عن بدايته مع ريال مدريد، التي لم تكن جيدة بالقدر الكافي بالنسبة له، حيث قال:” في الشهرين الأولين، لم يكن كافيًا ماكنت أقدمه، كان في إعتقادي، أنني بمكنني الأداء بشكل أفضل، فلقد شعرت بالتحسن الشهر الأخير، فأنا أمرر الكرة، وأسرع اللعب، وأحاول أن أجعل الأخرين يلعبون بشكل جيد”.

وأتم:” أنا لا أفعل كل شئ بشكل صحيح، ولكن حاولت في الشهرين الأولين، فلقد قلت لنفسي، أنت جديد بكل بساطة، حيث الكثير من التمريرات، وينتظر الناس مني العديد من المراوغات”.

قد يهمك أيضا :

المدير الفني لريال مدريد يدفع بابنه “الثالث” إلى صفوف الفريق الملكي

الايطالي كونتي يمدد عقده مع بطل انكلترا تشلسي عامين اضافيين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا