هالاند أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد في دوري أبطال أوروبا

وصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى هدفه العاشر في دوري أبطال أوروبا مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني بعد تسجيله هدفين في شباك مضيفه فريق إشبيلية الإسباني، لينهي الفريق الألماني الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بنتيجة 3 – 1، والذي يجمع الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة في رصد الإحصائيات أن هالاند أصبح أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد في دوري أبطال أوروبا وذلك خلال 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند، متخطيًا رقم الهداف الهولندي السابق "روي ماكاي"، مع بايرن ميونخ في 10 مباريات خلال موسم 2003 – 2004.

وسجل الهداف النرويجي الشاب صاحب الـ 20 عامًا هدفي بوروسيا دورتموند الثاني والثالث في مرمى إشبيلية في الدقيقتين 27 و 43 من زمن المباراة الجارية الأن، وكان هالاند قد انضم لصفوف أسود فيستفاليا في كانون الثاني/ يناير عام 2020 قادمًا من فريق ريد بول سالزبورج النسماوي في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو.

ويذكر أن بوروسيا دورتموند تأهل متصدرًا مجموعته، برفقة الوصيف لاتسيو، بينما إشبيلية حل وصيفًا في مجموعته التى تصدرها تشيلسي، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 9 آذار/ مارس المقبل على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل الفريق الألماني.

قد يهمك ايضا :

الرجاء المغربي يُغري بدر بولهرود لاعب ملقا الإسباني بـ 220 مليون سنتيم

ملقا يُعلن فسخ عقده مع المحمدي تمهيداً للالتحاقه بـ"هاتاي" التركي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا