هانسي فليك يؤكد أن بايرن ميونخ يسعى لاستعادة توازنه في البوندسليجا

أكد هانسي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إنه يعلم أن فريقه عليه أن يتفادى هبوط مستواه في المباراتين الماضيتين عندما يستضيف فريق لايبزج بعد غد الأحد في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).وافتقد بايرن للتركيز والعزيمة بعدما سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول أمام ماينز في الجولة الماضية من الدوري وأمام هوفنهايم في كأس ألمانيا يوم الاربعاء.

وبالكاد تمكن بايرن من الفوز على هوفنهايم 4 – 3، وصرح فليك بأن الجهاز الفني استخلص الاستنتاجات الصحيحة قبل مباراة الأحد، والتي يدخلها بايرن بصفته متصدر الدوري بفارق نقطة أمام لايبزج.وقال فليك للصحفيين :" الجماهير تريد رؤية فريق بايرن ميونخ الذي يظهر مميزاته طوال الـ90 دقيقة. يجب أن نكون جاهزين بنسبة مئة بالمئة في كل مباراة. يجب أن نحتفظ بقوتنا حتى نهاية كل مباراة، وأن ندافع من المقدمة ونسجل الأهداف".

ويدخل بايرن المباراة بعد فوزه بآخر سبع لقاءات في كل المسابقات، بينما فشل لايبزج في تحقيق أي انتصار في آخر ثلاث مباريات، وخسر صدارة الدوري لمصلحة بايرن ميونخ في الجولة الماضية.وأضاف :"الكثيرون يعتبرون أن هذه المباراة ستحدد اللقب، ولكنني لا أهتم بهذا. الموسم طويل، ولكنها مباراة مهمة ونحن مستعدون لها. نريد أن نفوز، مثل أي مباراة أخرى".وقال فليك إن الجناح كينجسلي كومان عاد للفريق بعد شفائه من مشاكل في الركبة، والتي أبعدته عن الفريق منذ ديسمبر ومن الممكن أيضا أن يلعب المدافع لوكاس هيرنانديز للمرة الأولى بعد فترة غياب طويلة، حيث قال فليك إنه "متحفز".

قد يهمك ايضا :

روما يستضيف نظيره بولونيا خلال الجولة 23 في الدوري الإيطالي

المنتخب الصيني للسيدات يكتسح تايلاند في التصفيات الاولمبية المؤهلة لـ"طوكيو"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا