واين روني يحقق فوزه الأول كمدرب مع ديربي كاونتي في تشامبيونشيب

حقق النجم الإنجليزي المعتزل حديثًا واين رونى، فوزه الأول كمدرب دائم لفريق "ديربي كاونتي"، على حساب ضيفه فريق بورنموث بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "برايد بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

وسجل هدف فوز ديربي كاونتي في المباراة اللاعب كريستيان بيليك في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، ليرفع رصيده للنقطة 22 في المركز الـ22 في دوري الدرجة الأولى.

وتولى روني البالغ من العمر 35 عامًا تدريب "ديربي كاونتي"، بشكل مؤقت منذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بعد إقالة المدير الفني الهولندي فيليب كوكو، قبل أن يوقع على عقد لمدة عامين ونصف لتولي المنصب بشكل دائم.

وأعلن واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، اعتزال كرة القدم نهائيًا، الجمعة الماضي، من أجل التفرغ لتدريب فريق "ديربي كاونتي"، بعقد طويل الأجل والذي كان يقوده مؤقتًا كلاعب ومدرب، ليسدل الستار على مسيرة رائعة في الساحرة المستديرة.

ولعب روني 120 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وسجل 53 هدفًا، وفاز بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا عام 2008، وهو الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد ومنتخب الأسود الثلاثة.

قد يهمك ايضا

ليفربول يفقد وصافة الدوري الإنجليزي بالتعادل ضد مان يونايتد

مانشستر يونايتد ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 2

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا