وحيد خاليلودزيتش يقدم خدمة جليلة لنادي شالك

أي مدرب آخر غير وحيد خاليلودزيتش ما كان ليستدعي إلى صفوف فريقه الوطني 3 لاعبين من فريق يمر بمرحلة جد حرجة ويعيش أسوإ فترة في تاريخه الكروي، ويعاني لاعبوه من وضع معنوي مهزوز ويسيطر عليهم التشاؤم والإحباط.. وخصوصا عندما يتعلق الأمر بمباريات رسمية وحاسمة وليست بمباريات ودية أو تجريبية أو إعدادية.

وحيد استدعى ثلاثي شالك أمين حارث وحمزة منديل ونسيم بوجلاب للمشاركة مع "الأسود" أمام منتخب إفريقيا الوسطى في التصفيات الإفريقية، وهو ثلاثي يعيش وضعا مهزوزا للغاية ويمر بمرحلة جد صعبة مع فريقه الذي بالكاد حقق فوزه الأول بعد 22 مباراة لم يذق خلالها طعم الانتصار، وأمام فريق صغير جدا وينتمي لقسم الهواة.. (فاز على شفاينفورت 4 – 1 في الدور الأول لكأس ألمانيا). كما أنه يقبع في المركز ما قبل الأخير ضمن منافسات "البوندسليغا" بنقطتين فقط من تعادلين بعد مرور 6 جولات.

والغريب في الأمر أن وحيد لم يستدع حارث قبل عام عندما كان النجم الأول واللاعب الحاسم وصاحب الأداء القوي والذي قاد شالك وقتها لتحقيق إنتصارات مهمة!

قد يكون هذا الاستدعاء في صالح اللاعبين الثلاثة لتحفيزهم والرفع من معنوياتهم وهو ما سيعود بالنفع على شالك لا محالة، لكن هل يمكنه أن يكون في صالح المنتخب الذي يحتاج في كل مباراة رسمية إلى أفضل وأحسن وأقوى لاعبيه وأكثرهم جاهزية بدنيا ونفسيا ومعنويا؟

قد يهمك أيضَا :

خليلوزيتش يطوي صفحة خلافه مع أمين حارث

المدرب البوسني يخص بعض اللاعبين بتصريحاته وينهي خلافه مع أمين حارث

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا