وزارة الصحة الألمانية تدرس فرض حجر صحي على لاعبي بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن وزارة الصحة الألمانية، تدرس فرض حجر صحي على لاعبي نادي بايرن ميونخ بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي البافاري خلال الفترة الحالية، حيث ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن مواجهة لاتسيو أمام بايرن ميونخ، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأولمبيو"، في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، مهددة بالتأجيل، نتيجة تفكير وزارة الصحة الألمانية في فرض عزل للاعبي البايرن بسبب انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين مؤخرًا.

ويعتبر المدافع الفرنسي بينيامين بافارد التي جائت نتيجته أمس إيجابية، آخر لاعبي البايرن الذين أصيبوا بفيروس كورونا، وقد كان قبلها بساعات في احتفالات مع اللاعبين والطاقم بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وأشارت التقارير، إلى أن لاعبو البايرن سيخضعون إلى بفحص جديد وفي حال وجود حالات جديدة سيفرض الحجر الصحي عليهم وقد تؤثر على موعد مباراة لاتسيو في دوري الأبطال، حيث كان عدد من لاعبو بايرن ميونخ قد أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرا، أبرزهم الثلاثي توماس مولر، ليون جوريتسكا، وخافي مارتينيز.

وأعلنت وزارة الصحة الألمانية الثلاثاء الماضي، أن السلالات الجديدة من فيروس كورونا تتفشى بسرعة كبيرة في ألمانيا حاليًا.

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة مضيفه أينتراخت فرانكفورت السبت في الجولة الـ22 من الدوري الألماني، حيث يحتل البايرن الصدارة برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن لايبزيج الوصيف.

قد يهمك ايضا

المدير التنفيذي للبفاري "هاينزرومينيجه" يسخر من عقد "ليونيل ميسي" المُسرب

بايرن ميونخ يتعادل مع أرمينيا بينفيلد في الدوري الألماني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا