وسام العابدي ينصح ساسي ويتبرأ من اتهامه بالتهرب من المباريات

أكد وسام العابدي مدافع الزمالك ومنتخب تونس السابق، أنه سعيد بتجربته مع القلعة البيضاء، وقال العابدي في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت”: “تواجدت في أكبر وأهم الأندية المحلية والأفريقية، وانتقلت للزمالك وأنا أفضل مدافع في تونس”.

وأضاف: “كنا جيلا قويا في نادي الزمالك ونمتلك عناصر مميزة مثل شيكابالا وحازم إمام وعبد الحليم علي، ورغم ذلك لم نحقق العديد من البطولات والألقاب بسبب الأزمات المادية التي واجهت القلعة البيضاء في هذه الفترة”، وتابع: “أرى أن الأهلي في الفترة السابقة وتحديدا في 2006 و2008 و2010 كان أفضل من الجيل الحالي”.

وتحدث herramientas de حقيقة تهربه من بعض المباريات في الزمالك قائلا: “لم يحدث ذلك ولم أتعمد القيام بهذه الخطوة للانتقال لصفوف الترجي التونسي وما تردد بشأن ذلك غير صحيح”.

وعن تأثير فرجاني ساسي مع الزمالك قال: “أنصحه بالبقاء مع القلعة البيضاء، حيث يقدم أفضل مستوياته ويحدث الفارق بشكل كبير وتأقلم على الأجواء، كما تعتبر علاقته مع الجماهير أكثر من جيدة، وأرى صعوبة رحيله إلى أوروبا بسبب عامل السن، ولذلك من الأفضل له الاستمرار مع الفريق المصري”، وختم: “هناك مواهب كثيرة في الأندية التونسية مثل طه ياسين الخنيسي وفراس شواط ويسير الثنائي بشكل جيد”.

قد يهمك ايضا :

فريق الزمالك يحدد موقفه من عودة فرجاني ساسي بنشرقي وأوناجم إلى القاهرة

فرجاني ساسي يستعيد ذكريات الأمجاد مع الزمالك بـ 5 كؤوس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا