وست بروميتش يوافق على رحيل أحمد حجازي مقابل 4 ملايين إسترليني لاتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيمة الصفقة المنتظرة، التي سوف يرحل من خلالها المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون، إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مساء الأحد.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن اتحاد جدة قدم عرضًا لفريق وست بروميتش ألبيون، بقيمة 4 ملايين إسترليني، للحصول على خدمات أحمد حجازي، وهو العرض الذي وافق عليه النادي الإنجليزي، خاصة وأنه يرضي طموحات إدارة النادي، للتخلي عن المدافع المصري، بعدما كان هناك تحفظ على بيعه بشكل نهائي وكانت الصفقة تتجه نحو الإعارة مدة موسم بنية البيع، إلا أن المبلغ المعلن يكشف أن الصفقة بيع نهائي.

وأضافت الصحيفة، أن أحمد حجازي، يعد اللاعب الأعلى أجرًا في صفوف وست بروميتش ألبيون، بقيمة 70 ألف إسترليني أسبوعيًا، ولكنه سترتفع بكل تأكيد مع انتقاله إلى فريق الاتحاد السعودي.

و شارك المدافع المصري، للمرة الأولى مع فريق وست بروميتش، هذا الموسم، في لقاء بيرنلي، الذي انتهى سلبيًا، الاثنين الماضي، في الجولة الخامسة، من "البريميرليغ"، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري.

ويستعد أحمد حجازي، للانضمام لصفوف منتخب مصر، لخوض مواجهتي منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي 14 و17 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

قد يهمك ايضا

أحمد حجازي يتمنى تحقيق بطولة للمنتخب والتأهل للمونديال مرة أخرى لإسعاد المصريين

أحمد حجازي يقود وست بروميتش لأول تعادل في الدوري الإنجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا