وصول منتخب زامبيًا إلى القاهرة على دفعات للمشاركة في أمم أفريقيا تحت 23 عاما

غادر منتخب زامبيا بلاده مساء أمس، السبت، متوجهًا إلى مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ومن المقرر أن يصل منتخب زامبيا القاهرة اليوم، للمشاركة في البطولة حيث سيصل على دفعات، قادمة من العاصمة لوساكا وستنزل ترانزيت في دبي، وتضم الجهاز الفني و13 لاعبًا.

وسيصل باقي لاعبي منتخب زامبيا المحترفين على دفعات بدءًا من الغد، ويتوجهون من مقر أنديتهم إلى القاهرة مباشرة للالتحاق في معسكر الفريق، ومن المقرر أن يعسكر فريق “الرصاصات النحاسية” في أحد فنادق القاهرة على أن تقام تدريباته في ملعب نادي النصر.

ويقع منتخب زامبيا في المجموعة الثانية مع منتخبات نيجيريا “حامل اللقب” وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وتقام مبارياته في استاد السلام، بينما تضم المجموعة الأولى مصر وغانا والكاميرون ومالي وتنافس على استاد القاهرة.

وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل.

وتضم قائمة منتخب زامبيا 8 محترفين بجانب 13 لاعبا محليا وجاءت كالتالي..

حراسة المرمى: مانجاني باندا (زاناكو) وباتريك تشوما (أكاديمية كابوي للشباب) وبرادلي مويني (ريال كينجز – جنوب أفريقيا)

الدفاع: موسى نيوندو (نكانا) وبروسبر تشيلويا (كابوي ووريورز) وكيبسون كامانجا (زاناكو) وشيمي ماييمبي وسولومون ساكالا (زيسكو يونايتد)

الدفاع: فيلد كانديلا (كابوي ووريورز) ، هاريسون شيسالا وأوليفر لومبيا (نكانا) ، إينوك مويبو (ريد بول سالزبورج-النمسا) ، إيمانويل باندا (أوستند – بلجيكا) ، إدوارد تشيلوفيا (ديورجوردينغس-السويد) ، بينسون تشالي (فورست رينجرز) ، نجوسا سونزو (بيلدنكون) ، كينجز كانجا (آرسنال تولا – روسيا)

الهجوم: باتسون ديكا (ريد بول سالزبورج-النمسا) ، بيستون باندا (بيلدكون) ، لاميك باندا (آرسنال تولا-روسيا) ، فاشون ساكالا (أوستند-بلجيكا)

قد يهمك أيضا :

ميلان يواجه لاتسيو في لقاء “البحث عن المقدمة” في الدوري الإيطالي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا