وليد سليمان يعود للأهلي أول آذار مارس بعد إنهاء برنامجه التأهيلي

تسلم نجوم بايرن ميونخ الألماني جوائز المركز الدولي لتاريخ كرة القدم ساعات قليلة من مواجهة هيرتا برلين المحدد لها غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الألمالني، وقبل أيام قليلة من رحلتهما اللاحقة إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله تسلم لاعبيه جوائز “vdv”، حيث حصل روبرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم، على جائزة "الحذاء الفضي" كأفضل لاعب في موسم 2019/20، ومدرب الثلاثية هانسي فليك "مقعد فضي" كأفضل مدرب، كما تم تكريم ألفونسو ديفيز بجائزة "السهم الفضي، وهي جائزة أفضل وافد جديد في الموسم الماضي، وحصل جوشوا كيميتش على المركز الثالث في تصويت أفضل لاعب "في دي في" لهذا الموسم وضم التشكيل الأفضل للموسم الماضي أيضًا "مانويل نوير، وديفيد ألابا، وديفيز، وكيميش، وليفاندوفسكي".

وتم أيضًا تكريم لاعبي أبطال الرقم القياسي بالإضافة إلى جوائز VDV، من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم "IFFHS"، في ما لا يقل عن خمس فئات، حيث حصل بايرن على المركز الأول في تصنيف IFFHS وبالتالي تم تكريمه كأفضل فريق في العالم لعام 2020، وتسلم القئد مانويل نوير الكأس نيابة عن الفريق بأكمله.

وحصل نوير أيضًا على لقب أفضل حارس مرمى في العالم للمرة الخامسة بعد 2013 و 2014 و 2015 و 2016ليتساوى مع أكثر حراس المرمى الفائزين بالجائزة "إيكر كاسياس وجيانلويجي بوفون "، اللذين سبق لهما الفوز بالجائزة خمس مرات.

وفاز روبرت ليفاندوفسكي بجائزتين، حيث تم تكريمه كأفضل هداف في العالم لعام 2020 وأفضل لاعب في العالم 2020، والذي تم تقديمه لأول مرة في تاريخ IFFHS، كما حصل هانس فليك على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020.

قد يهمك ايضا

ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني يعلن رحيله عن البافاري اليوم

المدير التنفيذي للبفاري "هاينزرومينيجه" يسخر من عقد "ليونيل ميسي" المُسرب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا