يامن بن ذكري يؤكد أن اللاعب التونسي أضاف للدوري المصري

أكد التونسي يامن بن ذكري، مدافع الزمالك السابق، وجود إصرار كبير في تونس على استئناف النشاط الرياضي وتحديدًا عودة منافسات بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وقال بن ذكري في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "الدوري التونسي سوف يستأنف في شهر أغسطس/آب المقبل، وهناك إصرار من الاتحاد التونسي ووزارة الرياضة والصحة على هذه الخطوة".

وأضاف "عودة الدوري ضرورية ومهمة من أجل تحديد الهبوط والصعود في الجدول، كما أن هناك خسائر مالية كبيرة على الأندية في حالة إلغاء الموسم".

وتابع اللاعب التونسي "بكل تأكيد سعيد بتجربتي مع الزمالك، حيث كنت أول محترف في الدوري المصري، وتسببت في انتقال عدد كبير من اللاعبين التوانسة لمصر مثل وسام العبدي وأنيس بوجلبان".

وزاد "الدوري المصري بالوقت الحالي قوي لكن ينقصه فقط الحضور الجماهيري، وذلك ربما يمنح الدوري المغربي والدوري التونسي الأفضلية، لكن اللاعب المصري يتطور تكتيكيا".

وأشاد لاعب الزمالك السابق، بأداء المحترفين التوانسة في مصر، قائلا "الدوري المصري يحظى بمتابعة قوية من جانب الجماهير التونسية، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها محترفونا".

وأوضح بن ذكري، أن الجمهور التونسي يتابع فرجاني ساسي مع الزمالك وعلي معلول مع الأهلي وسيف الجزيري مع المقاولون، والذين يمثلون إضافة قوية مع أنديتهم.

قد يهمك ايضا

تعرف على أسباب رفض النجم الساحلى خطة استئناف الدوري التونسي

تقرير يرصد أسباب النجم الساحلى لخطة استئناف الدورى التونسى

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا