يورجن كلوب يطالب ليفربول بضرورة حسم صفقة ديفيد ألابا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، طلب من مجلس إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ الدولي النمساوي ديفيد ألابا، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق البافاري لتدعيم الدفاع المتراجع كثيرًا في الفترة الحالية بعد إصابة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، الإنجليزية والمقربة من نادي ليفربول، أن كلوب يسعى بشدة للحصول على ألابا ولا يريد أن يتخلى مجلس إدارة ليفربول عن الأمل في التعاقد مع المدافع الذي يمكن الاستعانة به في أكثر من مكان داخل الملعب كظهير أو قلب دفاع.

يأتي ذلك وسط التقارير التي تحدثت مؤخرًا عن وجود اتفاق بين ريال مدريد وألابا، لكن يبدو أن كلوب يرى أن النمساوي هو اللاعب المثالي للتوقيع مع الريدز، نظرًا لقدرته على اللعب في العديد من المراكز إلى جانب أنه سيأتي مجانًا بعد انتهاء عقده مع عملاق ألمانيا في الصيف المقبل.

ويعاني ليفربول من أزمة دفاعية كبيرة هذا الموسم بإصابة الثنائي الأساسي فيرجيل فان دايك وجو جوميز، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال خسارة الفريق أمس أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي 3-2، حيث لم يستطع ليفربول حل عقدته القوية على ملعب "أولد ترافورد"، الذي لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه في منافسات كأس الاتحاد الانجليزي منذ عام 1921.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا