يوفنتوس يتفوّق على برشلونة بثنائية في شوط مثير في قمة دوري الأبطال

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي، في إنهاء الشوط الأول متقدمًا على مضيفه برشلونة الإسباني، بهدفين دون مقابل، في الشوط الأول من المواجهة المثيرة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021، حيث أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح السيدة العجوز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 13 من زمن المباراة ثم أضاف الأميركي ماكيني الهدف الثاني في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة، حيث حسم الفريقان تأهلهما مبكرًا للدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل يوفنتوس مباراة الليلة متحفزًا للثأر من خصمه الإسباني، الذي ضربه بهدفين في عقر داره على ملعب يوفنتوس أرينا، في الجولة الثانية من البطولة.

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني مباراة الليلة على أمل تحقيق الفوز، لاستعادة ثقة الإدارة وجماهير الفريق الكتالوني، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له بسبب النتائج السيئة للفريق في منافسات الدوري الإسباني.

ويستعيد برشلونة في مباراة الليلة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن المباراة الماضية من البطولة للحصول على قسط من الراحة.

قد يهمك ايضا

مُدرِّب برشلونة الإسباني يتحدَّث عن المُتعة المُنتظَرة مِن لقاء ميسي وكريستيانو

برشلونة يحتفي بإنجاز تاريخي منذ 10أعوام بفضل إنييستا وميسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا