يوفنتوس يتقدم في الشوط الأول بهدف كييزا ضد أتالانتا

أنهى يوفنتوس الشوط الأول من مواجهة ضيفه أتالانتا متقدما بهدف دون رد، في المباراة المقامة على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" لموسم 2020-2021، لتصبح النتيجة، ويدخل البيانكونيري مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من 11 مباراة خاضها، فاز في 6 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات ولم يخسر أي مباراة حتى الأن.

وسجل فيدريكو كييزا هدف يوفنتوس في الدقيقة 29 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت فى أعلى الزاوية اليسرى.

ويخوض ليوناردو بونوتشي صاحب الـ33 عامًا اليوم مباراته رقم 421 مع يوفنتوس في مختلف المسابقات، ورقم 300 في الكالتشيو، كما توج بونوتشي مع اليوفي بلقب الدوري الإيطالي 9 مرات، وكأس إيطاليا 3 مرات، وكأس السوبر الإيطالي 4 مرات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العام مرة واحدة في إيطاليا، وسجل بونوتشي 30 هدفا مع يوفنتوس وصنع 10 آخرين.

و فاز اليوفي في أخر مباراة خاضها في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب جنوى، وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا فاز على برشلونة بثلاثية نظيفة، ليدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة.

ويدخل اتالانتا اللقاء في المركز التاسع برصيد 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام أودينيزي، تمكن الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مبارتين وخسر في ثلاثة.

قد يهمك ايضا

رونالدو يتناسى خيبة التعادل مع يوفنتوس بصورة مع جورجينا

"الفيفا" يُقيم حفل توزيع جوائز "الأفضل" لعام 2020 في زيورخ السويسرية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا