يوفنتوس يخسر أمام بورتو 21 ويؤمن حظوظه في التأهل

حقق بورتو البرتغالي فوزًا غاليًا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021، وبتلك النتيجة يحتاج يوفنتوس للفوز بهدف وحيد في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعبه "أليانز ستاديوم"، يوم 9 آذار/ مارس المقبل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بورتو بهدف أحرزه الإيراني الدولي مهدي طارمي في الدقيقة الثانية، بعد خطأ قاتل من لاعب يوفنتوس بنتانكور الذي أخطأ في إعادة الكرة للحارس تشيزني. وتلقى يوفنتوس ثالث أسرع هدف في تاريخ مشاركته في دوري الأبطال بعدأهدفي أندرياس مولر عام 1995، وديفيد ألابا عام 2013، وبات مهدي طارمي أول لاعب إيراني يسجل في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض المدافع جورجيو كيليني قائد يوفنتوس للإصابة، وغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 35، وشارك بدلًا منه التركي ديميرال، وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم المالي موسى ماريجا هدف بورتو الثاني، بعد 19 ثانية فقط على انطلاق الشوط.

وتمكن الشاب فيدريكو كييزا من الابقاء على حظوظ يوفنتوس في التأهل للدور المقبل، بعد أن سجل هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 82.

قد يهمك ايضا

يوفنتوس يقصي إنتر ميلان ويتأهل للنهائي في كأس إيطاليا

حكيمي يساهم في فوز إنتر ميلان على فيورنتينا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا