يوفنتوس يعرض ديبالا على مانشستر يونايتد مقابل إعادة بوجبا

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا وإعادته من جديد إلى قلعة تورينو، حتى وإن وصل الأمر إلى الاستغناء عن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق خلال صفقة تبادلية مع الشياطين الحمر خلال الصيف المقبل.

وذكرت شبكة ESPN العالمية أن يوفنتوس قد يستغنى عن ديبالا الذي لم يجدد تعاقده مع اليوفي حتى الآن في سبيل إعادة بوجبا من جديد، مع تقديم مبلغ مالي للشياطين الحمر من أجل إتمام الصفقة.

وتزايدت حدة الغضب لدى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي من الأرجنتيني باولو ديبالا، رغم إيمانهم بتألق اللاعب الأرجنتيني مع السيدة العجوز خلال الفترة الحالية، حيث خرج أندريا أنييلي رئيس النادي بتصريحات أكد خلالها كذب ادعاءات نجم راقصو التانجو بشأن تلقيه عرضًا جادًا لتجديد تعاقده يضعه ضمن قائمة أعلى 20 لاعبًا في الدوريات الخمس الكبرى.

وعقب تسجيله هدف في فوز يوفنتوس على جنوى 3-1 في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، خرج ديبالا في تصريحات غاضبة مؤكدًا عدم تلقيه أي عرض بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022، مضيفًا "لقد قيل الكثير من الأشياء غير الصحيحة حول عقدي، وكيل أعمالي يتواجد في مدينة تورينو منذ فترة طويلة ولم يتم استدعاؤه من قبل إدارة النادي حتى الآن".

وأكد أندريا أنييلي "سمعت تصريحات ديبالا، وجزء من وظيفتي أن أوضح الحقيقة كاملة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، مضيفًا نعي جيدًا حب باولو ديبالا لليوفي ونحن نبادله هذه المشاعر، ولكني أؤكد أنه تلقى بالفعل عرضًا من شأنه أن يضعه بين أفضل 20 لاعبًا يتقاضون أجورًا في أوروبا، ونتطلع إلى رده على ما تقدمنا به".

وواصل رئيس يوفنتوس حديثه، "الأهم هو رؤية إجابته على الانتقادات فوق أرض الملعب، كلنا نريده أن يكون أحد أفضل 5 لاعبين فى أوروبا، وهو لا ليس من بينهم حتى الآن، وهو على علم بذلك".

ويلعب باولو ديبالا صاحب الـ27 عامًا في يوفنتوس منذ عام 2015، وخاض مع السيدة العجوز 240 مباراة بكل المسابقات وسجل 97 هدفًا وصنع 38.

قد يهمك ايضا

رونالدو يتناسى خيبة التعادل مع يوفنتوس بصورة مع جورجينا

"الفيفا" يُقيم حفل توزيع جوائز "الأفضل" لعام 2020 في زيورخ السويسرية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا