15 لاعبًا مهددون بالغياب عن نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان

يلتقي إنتر ميلان مع نظيره يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، غدًا الثلاثاء، على ملعب يوفنتوس أرينا، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، في مواجهة نارية بمثابة نهائي مبكر، ولكن من المتوقع أن يخوض لاعبي الفريقين المباراة بحذر شديد، لكون 15 لاعبًا من كلا الفريقين مهددين بالغياب عن النهائي حال حصول أي منهما على بطاقة صفراء غدًا.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس وإنتر ميلان يخاطران بغياب 15 لاعبًا عن المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، في مباراة نصف النهائي غدًا، بواقع 10 لاعبين من "البيانكونيري" و5 من "النيراتزوري".

وسيواجه 10 لاعبين من يوفنتوس في مباراة الغد خطر الإيقاف في المباراة النهائية حال حصول أيًا منهم على البطاقة الصفراء، وهم "أليكس ساندرو وآرثر ميلو ورودريغو بينتانكور وفيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا وماتياس دي ليخت وميريح ديميرال وألفارو موراتا وأدريان رابيو وكريستيانو رونالدو"، وهناك خمسة لاعبين في إنتر بذات الموقف وهم "كريستيان إريكسن وأشلي يونغ ورانوكيا ومارسيلو بروزوفيتش وميلان شكرينيار".

وتختلف قواعد الإيقاف في الدوري عن الكأس، حيث تنص القواعد على إيقاف اللاعب في الدوري في حال حصوله على 5 بطاقات صفراء عكس الكأس من بطاقتين فقط.

ويغيب عن يوفنتوس نجم دفاعه ليوناردو بونوتشي في مباراة الغد أمام أنتر ميلان بسبب الإصابة التي ضربته خلال مباراة الفريق أمام روما في الدوري، كما كان يوفنتوس قد فاز على انتر ميلان في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو.

قد يهمك ايضا

كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس لفوز ثمين ضد الإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

كريستيانو رونالدو يحرز هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 26 ضد إنتر ميلان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا