3 مباريات تفصل الترجي عن تكرار إنجاز دوري اللاهزيمة

يسعى فريق الترجي إلى تكرار إنجازه من جديد بإنهاء موسم كامل من مسابقة الدوري التونسي دون تلقي أي هزيمة، وذلك مع تبقي 3 جولات فقط على إسدال الستار على منافسات الموسم الكروي الحالي 2019-2020، وذكر موقع " foot24" التونسي أن الترجي يسعى إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري بعد تتويجه باللقب للمرة الثلاثين في تاريخه.

أضاف الموقع أن الترجي حقق الفوز فى 16 مباراة بالإضافة إلى 7 تعادلات علما بأنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن، وأشار الموقع إلى أن "الدم والذهب" نجح في الفوز بلقب الدوري التونسي بدون أن يتذوق طعم الهزيمة موسمين متتاليين هما 1998 / 1999، و1999 / 2000.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي في الجولة القادمة من الدوري التونسي مع الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثالث على ملعب "مصطفى بن جنات"، ثم يلتقي نجم المتلوي في ملعب المرحوم حمادي العقربي قبل أن يختتم الموسم ضد شبيبة القيروان. وتوج فريق الترجي، بلقب الدوري التونسي للمرة الرابعة على التوالي والـ30 في تاريخه، بعد تعادله مع ضيفه فريق هلال الشابة، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي، على ملعب "المنزة"، في ختام منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.

وحسم الترجي لقب الدوري التونسي بفضل أفضلية المواجهات المباشرة أمام الصفاقسي، صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.
وبتلك النتيجة يحتل الترجي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 55 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن الصفاقسي صاحب المركز الثاني، برصيد 46 نقطة، الذي تغلب على النجم الساحلي 2-1، فيما يأتي هلال الشابة في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

قد يهمك ايضا

مواعيد مباراتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مدرب "الزمالك" المصري الأسبق يقترح إقامة نهائي "أبطال إفريقيا" في الكاميرون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا