40 إصابة بفيروس كورونا المستجد في الدوري الإنجليزي

سجل الدوري الإنجليزي رقمًا قياسيًا في تسجيل أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الأخيرة من الإختبارات، التي خضع لها جميع الأندية الـ 20 في المسابقة، من خلال تسجيل 40 حالة إصابة، حيث أكدت رابطة الدوري الإنجليزي، على وجود 40 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الأخيرة من الإختبارات، بعد خضوع 1575 لاعبًا وفردًا في الأندية الـ 20 في المسابقة، والتي جرت في الفترة من 28 كانون الأول/ ديسمبر الماضي حتى 3 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وكان الرقم القياسي السابق في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، في "البريميرليغ"، كان يوم 29 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، من خلال تسجيل 18 حالة مصابة بالفيروس، كما كانت أخر جولتين من الدوري الإنجليزي، قد شهدتا تأجيل 3 مباريات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهم إيفرتون مع مانشستر سيتي، توتنهام مع فولهام وأخيرًا بيرنلي مع فولهام في الجولة الأخيرة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، في وقت سابق إلى منافشة الأندية تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولكن عادت رابطة الدوري الإنجليزي، وأكدت على عدم وجود نية لتأجيل المسابقة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 33 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، الذي يتساوي معه بنفس عدد النقاط.

قد يهمك ايضا

بيكهام يعرض شقة قيمتها 4 ملايين إسترليني لانتقال جيرو لصفوف ميامي

ديفيد بيكهام يروّج لقميص من تصميم زوجته لجمع التبرعات دعمًا لمرضى "الإيدز"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا